ابناء طلب بالمنشاه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ابناء طلب بالمنشاه

(منتدى عام - اسلامى - ترفيهى - رياضى - شامل - تعليمى)
 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة ابناء طلبمجلة ابناء طلب  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
لا... تطيع آلهمـ لو همگ گبير قل لهمگ لو گبّر لي رب آگبر { بآلصلآه .. يهون گل آمر عسير..يگفي آنگ تبتدي بآلله آگبر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع: تعبير عن شهر رمضان الكريم
الخميس يونيو 11, 2015 12:02 pm من طرف بسمة امل

»  سفرة رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 11:55 am من طرف بسمة امل

» ملف كامل عن شهر رمضان المبارك , أحكام الصوم , تعبير عن رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 11:48 am من طرف بسمة امل

» تعليم الأطفال عن صيام شهر رمضان المبارك
الخميس يونيو 11, 2015 11:45 am من طرف بسمة امل

» تعليم الأطفال عن صيام شهر رمضان المبارك
الخميس يونيو 11, 2015 11:44 am من طرف بسمة امل

» تعبير عن رمضان
السبت مايو 30, 2015 2:55 am من طرف بسمة امل

»  موضوع ديني قصير ومفيد
الجمعة مايو 29, 2015 7:41 pm من طرف mДЋmőď ŢǻĹāб

» الابتسامه
الأحد فبراير 15, 2015 1:38 pm من طرف أميرة السحاب

» الفرق بين زمان و الأن
الأحد فبراير 15, 2015 1:33 pm من طرف أميرة السحاب

» مات متجمدا فى الثلاجة ماذا كتب قبل ان يموت ؟؟؟
الأربعاء يناير 07, 2015 6:03 pm من طرف أميرة السحاب

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 سبق صحفي من فلسطين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماء صافية
عضومبدع يستحق التقدير
عضومبدع يستحق التقدير
avatar

مستوى التقدم :
10 / 10010 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 44
نقاط نقاط : 106
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
ت/س ت/س : 06/06/2011
الموقع الموقع : ابناء طلب بالمنشاه
sms sms : فداكــــــى
يـــــــــــــــــــــــا
فلسطين الحبيبة




مُساهمةموضوع: سبق صحفي من فلسطين   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 2:42 pm

سبق صحفي من فلسطين





تشهد محافظات الضفة الغربية مسيرات واسعة اليوم الاربعاء دعما لاستحقاق ايلول وتوجه الرئيس للامم المتحدة لتقديم طلب العضوية لاقامة دولة فلسطين كباقي دول العالم، حيث تحتضن مدينة رام الله احدى اهم الفعاليات لدعم توجه القيادة الفلسطينية.

ووفقاً للبرنامج الذي أعدته اللجنة الوطنية لمحافظة رام الله والبيرة، فإن بداية الاحتفالات ستكون الساعة 9:30 صباحاً بتجمع الكشافة وطلاب المدارس والجامعات والموظفين والفصائل الوطنية أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات، ثم ينطلق الجميع إلى ميدان الشهيد ياسر عرفات "دوار الساعة سابقاً" الساعة 10:30.

ووفقاً للبرنامج فإن فرقة العاشقين ستحيي حفلة فنية الساعة 11:30 صباحاً، بعد سلسلة من الكلمات الرسمية.

[center]


وزُين ميدان الشهيد بالأعلام الفلسطينية، ونصبت المنصة الرئيسية لإقامة الحفل الفني والمهرجان الخطابي.

وقال نائب رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية معين عنساوي أن مجلس النقابة قرر تعليق الدوام يوم الأربعاء ابتداء من الساعة العاشرة صباحا لتمكين الموظفين من المشاركة في المهرجانات المركزية التي ستقام في كافة المحافظات تأييداً ومؤازرة لتوجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس أبو مازن الى الامم المتحدة.

اتحاد المعلمين يدعو التربويين للمشاركة في فعاليات يوم غد

وجهت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين التحية والتقدير للمعلمين رموز العطاء وفرسان العلم والتربية الصادقة لأجيالنا المباركة، والمناضلين في سبيل دحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعت المعلمين والإداريين في الوزارة ومديريات التربية والمدارس الخاصة ومدارس وكالة الغوث للخروج للمشاركة بعد الحصة الثالثة في الفعاليات الداعمة لتوجه سيادة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) إلى مجلس الأمن لنيل الاعتراف بدولة فلسطين كاملة العضوية رقم 194، وهي حق واستحقاق للشعب الفلسطيني الذي قدم الآف الشهداء والجرحى والمعتقلين من اجل الحرية والاستقلال وذلك في كل محافظة من محافظات الوطن في مراكز الفعاليات.
وأثنت على دورهم الطليعي في كل مراحل النضال الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال.


وسيتجمع الموظفون في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية الساعة 10 صباحا أمام ضريح الشهيد الراحل ياسر عرفات، للمشاركة في المهرجان المركزي الذي سيبدأ الساعة 11:30 صباحاً في ميدان الشهيد ياسر عرفات "دوار الساعة سابقاً"، أما بخصوص باقي المحافظات فيتم تنسيق فعاليات الموظفين مع المحافظين كل في محافظته.

مواصلات مجانية

واعلنت العديد من شركات الباصات عن تبرعها بنقل المواطنين الى الميدان مجانا تعبيرا عن تأييدهم للقيادة الفلسطينية وتأكيد بان الشعب الفلسطيني يستحق ان يعيش على دولة مستقلة ذات سيادة.

واعلنت شركات باصات الوسط التي تضم كافة قرى محافظة رام الله والبيرة عن نقل المواطنين الى رام الله مجانا بدون مقابل، وايضا مكتب تكسي العائدون خط بيتونيا رام الله من الساعة 9:00 حتى الساعة 10:00 صباحا، كما واعلن مكتب تكسي الامل عن تبرعه بنقل كافة الموظفين من اماكن عملهم الي الميدان وذلك لانطلاق الحشد الشعبي والجماهيري لإحياء فعاليات استحقاق الدولة الفلسطينية 194.

كما وقرر مجلس طلبة جامعة بيرزيت استثنائيا تعليق الدوام والدراسة من الساعة الحادية عشر صباحا ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر ليوم الأربعاء الموافق 21/9/2011 وذلك لإتاحة المجال لحضور المهرجان المركزي الذي تقيمه الحملة الوطنية: "فلسطين الدولة 194" على ميدان الشهيد ياسر عرفات "دوار الساعة" - رام الله.

وقالت الهام عبد القادر مدير عام الانشطة الطلابية في المدارس في حديث لغرفة تحرير "معا"، ان وزارة التربية ستشارك في المسيرة الداعمة لاقامة الدولة وسيتقدم المسيرة الوزيرة والوكلاء والمدراء وموظفي التربية جميعا.

واكدت عبد القادر حرص الوزارة على الطلاب وعلى سلامتهم، حيث سيشارك في المسيرة طلبة المدارس من داخل المدينة اي مدينة رام الله من الصف السابع وحتى الصف الثاني عشر "التوجيهي"، اما من خارج المدينة فسيشارك الطلبة من الصف التاسع حتى الثاني عشر وفي الاماكن التي لا يوجد فيها حواجز، حفاضا على سلامت الطلبة من اعتداءات المستوطنين.

واشارت عبد القادر ان النقابة ستعلق الدوام غدا من الساعة العاشرة للمشاركة في الفعاليات.


واشار محمد المصري عضو اقليم فتح في بيت لحم بحديث لـ "معا"، ان هناك مسيرة ستنطلق في محافظة بيت لحم يشارك فيها العديد من المدارس والجامعات "جامعة بيت لحم وفلسطين الاهلية وجامعة القدس المفتوحة بفرعيها بيت لحم وبيت جالا" وقطاعات صحية والعديد من المؤسسات حيث ستنطلق المسيرة في تمام الساعة 11 صباحا وتتوجه إلى ساحة المهد.

واشار المصري ان الفعاليات ستأتي بمثابة تجمع خطابي تمهيدا للحدث المركزي يوم الجمعة وهو القاء كلمة الرئيس وطلب عضوية الدولة الفلسطينية، حيث سيُيتم كلمة الرئيس نيابة عنه جبريل رجوب عضو لجنة مركزية، وكذلك سيتحدث محافظ بيت لحم، وسيتم القاء كلمة منظمة التحرير حسن عبد الجواد.

وسياتي التجمع بهدف تأييد الرئيس بالتوجه للامم المتحدة وتقديم طلب العضوية لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////



استحقاق أيلول- ذريعة لهجوم المستوطنين والمواطن يواجه مصيره وحيدا
نشر الـيـوم الساعة 10:10



رام الله- خاص معا- مع اقتراب موعد استحقاق أيلول، أطلق المستوطنون العنان لأيديهم لتعيث فساداً في الأرض، فهاجموا دور العبادة والأراضي وممتلكات المواطنين، في ظل صمت وتواطؤ من قوات الاحتلال الإسرائيلية، لكن من يوفر الحماية للمواطن من تمادي المستوطنين واعتداءاتهم؟.

الحكومة الفلسطينية تقول إن اتفاقية أوسلو منحتها المسؤولية لتوفير الحماية للمواطن في المناطق الخاضعة لسيطرتها المباشرة، وهي غير قادرة على حماية المواطنين في مناطق تخضع أمنياً لإسرائيل.

وما اقتحام المستوطنين لضاحية البالوع شمال رام الله مساء أمس، وتحطيم سيارات المواطنين، إلا دليل على تغول المستوطنين، على الرغم من أن حاجز الأمن الوطني يقع على بعد لا يزيد عن 200 متر، وعاش السكان حالة من الهلع والرعب، لا سيما أن المنطقة التي شهدت الاقتحام هي منطقة (ج).

وأكد مازن غنيم، وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان أن الاعتداءات تتم في المناطق التي يصنفها الاحتلال بأنها "ج"، وهي مناطق محتلة بالكامل لا يوجد صلاحيات أمنية للسلطة عليها، وبالتالي لا يوجد شرطة وأمن فلسطيني هناك، نحن نوجه المواطنين في تلك المناطق إلى أن يكونوا حذرين، وأن تكون هناك فعاليات شعبية مختصة في تنبيه التجمعات والقرى عن أية تحركات للمواطنين حتى يتم إفشال محاولات المستوطنين للاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم في هذه المناطق.

واعتبر غنيم أن تصاعد اعتداءات المستوطنين يأتي في إطار تبادل الأدوار بين قوات الاحتلال والمستوطنين ومحاكم الاحتلال.

وشدد غنيم على أن وزارة الدولة ترعى المقاومة الشعبية السلمية، والعمل على تطويرها وتوسيعها، وتوفير الأجواء المناسبة لتنويع أشكال المقاومة الشعبية السلمية، التي تحقق نتائج إيجابية، ولاقت صدى واسعاً على الصعيد العالمي.

وأضاف غنيم: نجد أن المستوطنين يتحدثون عن العدالة من خلال احراق المساجد، وهدم والمطالبة بهدم منازل الفلسطينين، ونحن نقول أن أهلنا موجودين على هذه الأرض، كانوا وما زالو هنا وسيبقوا هنا، والاحتلال هو الحالة الطارئة هنا، ومستوطنيه ايضأً هم القادمين الغرباء على هذه الارض، وعلينا أن نعمل جميعاً من اجل انهاء الاحتلال والاستيطان من كامل الارض الفلسطينية.

واكد ان هناك تجارب في شمال ووسط الضفة الغربية على صعيد لجان الحراسة ونواطير الاراضي، وهي اسهمت في ابطال الكثير من الاعتداءات على المواطنين، والمطلوب الان الحيطة والحذر، وبذل الجود للحيلولة دون تحقيق اهداف المستوطنين من خلال ترويع المواطنين ولكن المطلوب مواصلة المقاومة الشعبية السلمية، وعدم الانجرار الى ما يريده الحتلال من تفجير وتوتير للأوضاع وانتقالتها الى دوامة العنف .

وفي ظل حملة المستوطنين هذه، تبدو أيادي قوى الأمن الفلسطينية "مغلولة" جراء الاتفاقيات المبرمة مع إسرائيل، وجراء عدم قدرته على منع هذه الاعتداءات كونها تقع في مناطق تابعة أمنيا لإسرائيل.

وأكد اللواء عدنان الضميري، الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية أن هناك مناطق تقع خارج السيطرة الأمنية الفلسطينية في مناطق ما يسمي C وB، وهي مناطق سيطرة إسرائيلية بالدرجة الأولى للسلطات العسكرية الاسرائيلية، وهذه المناطق ليس لنا تواجد فيها، وبالتأكيد لجان الحراسة الشعبية التي تشكلت في قصرة وفي ريف نابلس سيدافعو عن أنفسهم من قطعان المستوطنين ومن التعديات التي يقوم بها المستوطنين على المناطق الفلسطينية.

وأكد اللواء الضميري أن قوى الأمن ليس لها سيطرة في مناطق احتكاك المباشرة كونها لا تقع في مناطق السيطرة الأمنية الفلسطينية، مشيراً الى أن حاجز قلنديا وزعترة والكونتينر وغيرها جميعاً مناطق مصنفة (ج)، وهناك مواطنين يسكنون حول هذه الحواجز، او على مقربة منها.

وأشار الضميري الى أن قوى الأمن الفلسطينية تقوم بعملية توعية حول أثار ما يمكن أن يحصل إذا حدثت هناك مواجهات عنيفة، تسعى اليها قوات الاحتلال من اجل الخروج من الازمة، ومن اجل تحويل الانظار عن المطلب الفلسطيني في الامم المتحدة.

وأضاف "لا يوجد لنا قوات ان فلسطينية في مناطق الاحتكاك على الحواجز التي تقيمها قوات الاحتلال، ولا سيطرة لنا في هذه المناطق، ولكن في المناطق التي تخضع لسيطرتنا الامنية، فنحن نغطي لكل ابناء شعبنا، ولكل العالم موقف بأن نضالنا سيكون سلمياً، وسنحافظ على هذا الشكل السلمي، الذي كان له أثر السحر في الوطن العربي تعنيه الحالات، واليوم كل العالم يتوجه الى هذا الاسلوب في النضال، والذي أثبت نجاحه في الربيع العربي، رغم ان الفلسطينين هم من ابتكروا النضال السلمي منذ اضراب العان 1936، ونحنكشعب فلسطيني، وسبقنا كثيراً في ابتكار النضال السلمي في ثورات 1929 و 1936 وفي السبعينات وفي الانتفاضة الاولى، وفي كل اشكال النضال التي يقوم بها الشعب الفلسطيني".

وشدد اللواء الضميري على ان قوى الامن الفلسطيني هي جزء من الشعب الفلسيطيني ، وبالتالي فهي لن تكون ضد ضموحات الشعب الفلسطيني، ولكن مطلوب منها حفظ الامن والنظام وسيادة القانون وحماية المسيرات السلمية.

ومع تواطؤ جيش الاحتلال مع المعتدين، وحمايتهم في معظم الأحيان، يبدو أن مخرج السلطة وطريقها لحماية مواطنيها يكمن بتفعيل لجان الحماية الشعبية للتصدي لهذه الهجمات، والتي اظهرت نجاعتها الأولى في بلدة صرة، فحالت دون تنفيذ المستوطنين المهاجمين لماربهم، بل وضبطهم وتسليمهم للجيش الاسرائيلي في وقت لاحق

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

المستوطنون يُسيرون مسيرات باتجاه مدن الضفة ويعربدون في طرقاتها
نشر أمـــس (آخر تحديث) 21/09/2011 الساعة 07:50



بيت لحم -معا- بدأ المستوطنون المتطرفون بمسيراتهم واعتداءاتهم في مدن الضفة الغربية، وذلك ردا على توجه الفلسطينيين الى مجلس الامن والامم المتحدة لنيل الاعتراف بدولة فلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

وصعد المستوطنون المتطرفون في شمال الضفة الغربية من اعتداءاتهم ضد المواطنين الفلسطينيين، حيث حاولوا اقتحام القرى الفلسطينية في كل من نابلس وجنين، واضرموا النار في اشجار زيتون في قلقيلية.

وألقى عدد من المستوطنين الحجارة، اليوم الثلاثاء، على سيارات المواطنين بالقرب من مستوطنة "بيت ايل" على الشارع الواصل بين مخيم الجلزون ومدينة رام الله، في حين منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي عشرات المستوطنين من اقتحام مدينة رام الله.

واحتشد قرابة 50 مستوطناً عند مدخل رام الله الشمالي المعروف بطريق الارتباط، وهم يحملون الأعلام الاسرائيلية، وقدموا سيراً على الأقدام من مستوطنة بيت ايل، ولكن التواجد المكثف لجنود الاحتلال حال دون وصولهم الى منطقة رام الله.

وعلى الصعيد ذاته، منعت الشرطة الفلسطينية عربات المواطنين الفلسطينيين من المرور عبر الشارع الذي تواجد فيه المستوطنون خوفاً عن إصابتهم بأي مكروه، وللحفاظ على حياتهم خشية اعتداء المستوطنين عليهم.

كما اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة حاجز حوارة جنوب نابلس ونشرت المئات من الجنود على طريقف نابلس.

وقالت مصادر اسرائيلية مساء اليوم ان المئات من المستوطنين انطلقوا بمسيرات اطلقوا عليها اسم مسيرات "السيادة " باتجاه مدينة نابلس ومقر الارتباط والتنسيق الاسرائيلي في مستوطنة بيت ايل بالقرب من رام الله .

واضافت المصادر ان مئات المستوطنين انطلقوا من مستوطنية ايتمار باتجاه مدينة نابلس تحت شعار " هذه الارض كانت وستبقى للابد ارض الشعب اليهودي" .

ولم يبلغ حتى الان عن صدامات او اشتباكات بين المستوطنين والفلسطينيين ولم يعرف فيما اذا كانت قوات الاحتلال ستسمح للمستوطنين بالوصول الى هدفهم النهائي نابلس ام لا .

وفي وقت سابق اصيب شابان وصحفي بجروح عصر اليوم الثلاثاء في مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال الاسرائيلي واهالي قرية عصيرة القبلي، عقب محاولة عشرات المستوطنين منمستوطنه ايتسهار اقتحام القرية.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في الهلال الاحمر الفلسطيني لـ"معا" ان الفتى عارف محمد عارف ( 14 عاما) اصيب برصاص جنود الاحتلال في الظهر فيما الصحفي ايمن النوباني بحجر في صدره، كما اصيب في وقت لاحق الشاب عمران عمر عمران صباح (18عاما) برصاص الاحتلال قرب قرية عوريف القريبة من عصيرة القبلية، وتم نقلهم عبر سيارات الاسعاف الفلسطيني الى مستشفى رفيديا الحكومي غرب نابلس .

واضاف شهود عيان لـ"معا" ان عشرات المستوطنين الاسرائيلين اقتحموا الجهه الشرقية من قرية عصيرة القبلية وحاولوا الاعتداء على العائلات الفلسطينية في المنطقة الا ان المواطنين تصدوا لهم واجبروهم على الانسحاب .

وقال متطوعو حملة "نرفض الموت بصمت" المتواجدون لتوثيق الإعتداءات أن قرابة 40 مستوطنا حاولوا اقتحام القرية، وأن شبان القرية اشتبكوا مع المستوطنين بالحجاره وقاموا بردعهم، فيما يتواجد عشرات جنود الإحتلال في المنطقة لحماية المستوطنين.

بدورها تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد النيران التي إندلعت داخل حديقة منزل احد المواطنين في قرية عصيرة القبلية نتيجة اعتداء المستوطنين على سكان ومساكن القرية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم فور وصولها تمكنت من محاصرة وإخماد النيران التي إندلعت داخل حديقة المنزل في قرية عصيره القبلية مساء اليوم نتيجة اعتداء المستوطنين على سكان ومساكن القرية حيث عمل الطاقم على اخماد النيران والسيطره عليها ومنع امتدادها ووصولها الى المنزل، وذلك بسبب القاء قنبلة غاز على المنزل التي ادت الى اندلاع النيران في حديقته.

وفي جنين تجمهر العشرات من المستوطنين عند حاجز دوتان العسكرية الموجود على مدخل مستوطنة مابودوتان القريبة من بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين بينما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها على الحاجز .

وقال شهود عيان لمراسل معا في جنين ان عشرات من المستوطنين وسياراتهم تتواجد على حاجز دوتان كما ان دوريات الاحتلال تتواجد بين اشجار الزيتون القريبة من الحاجز وعلى ما يبدو ان المستوطنين يحاولون اقتحام بلدة يعبد والتي تبعد عن الحاجز مئات الامتار فقط والجيش يمنعوهم من الاستمرار في التوجه الى بلدة يعبد.

واضاف الشهود ان جنود الاحتلال اغلقوا الحاجز ومنعوا المركبات الفلسطينية من الاقتراب من الحاجز خوفا من الاحتكاك علما ان الحاجز موجود على الطريق الواصل بين مدينتي جنين وطولكرم وهناك تخوفات من هجوم المستوطنين بشكل مفاجيء على المركبات الفلسطينية وعلى اصحاب منشات الفحم الموجودين بالقرب من حاجز دوتان .

كما تمكنت طواقم الدفاع المدني بعد ظهر اليوم من إخماد النيران التي نشبت بعشرات أشجار الزيتون ومساحة 90 دونما في أراض زراعية على المدخل الشرقي الشمالي لمدينة قلقيلية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تمكنت من محاصرة وإخماد النيران واللسنت اللهب التي إمتدت وطالت عشرات أشجار الزيتون المثمرة حيث عملت الطواقم على حصر النيران في الأشجار المحترقة وعددها ب400 شجرة وعزلها وحماية الأشجار القريبة والحد من وصول اللسنة النيران إليها وحماية حوالي 300 دونم من الإحتراق .

////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اللهم حررر فلسطين من ايدي الغاصبين
[/center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mДЋmőď ŢǻĹāб
المدير العام

المدير     العام
avatar

بنــر : حوده الطاير
مستوى التقدم :
60 / 10060 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1226
نقاط نقاط : 2353
السٌّمعَة السٌّمعَة : 21
ت/س ت/س : 04/12/2009
العمر العمر : 34
المزاج المزاج : مشغووووول لودانى
الموقع الموقع : ابناء طلب بالمنشاه
sms sms : كل عام وجميع
الامة الاسلامية
بخيــــــــــــر



مُساهمةموضوع: رد: سبق صحفي من فلسطين   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:25 pm

معلومات واخبار جديده وحصريه



مشكوووووووووووووووووووووووره




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://teleb.yoo7.com
fofo sweet
مُـشٍـرُـفـًةٍـ مـنـتــدى آلحــؤـرآتـ ـؤآلمـنـقـآشـآتـ
مُـشٍـرُـفـًةٍـ مـنـتــدى آلحــؤـرآتـ ـؤآلمـنـقـآشـآتـ
avatar

بنــر : fofo sweet
مستوى التقدم :
40 / 10040 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 541
نقاط نقاط : 658
السٌّمعَة السٌّمعَة : 31
ت/س ت/س : 26/06/2011
العمر العمر : 28
المزاج المزاج : واثقه مو مغروره
الموقع الموقع : ابناء طلب بالمنشاه
sms sms : سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

الاوسمـــة :

مُساهمةموضوع: رد: سبق صحفي من فلسطين   الأحد سبتمبر 25, 2011 3:58 pm



<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خرج ولم يعد
عضو هام
عضو هام
avatar

مستوى التقدم :
10 / 10010 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 513
نقاط نقاط : 1382
السٌّمعَة السٌّمعَة : 17
ت/س ت/س : 04/01/2011
المزاج المزاج : حزينة جدا جدا
الموقع الموقع : ابناء طلب بالمنشاة
sms sms : مسلمة
الاوسمـــة :

مُساهمةموضوع: رد: سبق صحفي من فلسطين   الأحد سبتمبر 25, 2011 4:03 pm

يسلموووووووو ربنا مع بتهون
تستحقى كل التقدير منى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبق صحفي من فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابناء طلب بالمنشاه  :: 
المنتديات المنتوعة ( المشرفون /احمد عاطف & يحيى الصوينع) Forum diverse sections
 :: مـنـتــدى آلآخـبـآـر آلمـحـليـهـ ـؤآلعـآلمـيـهـ
-
انتقل الى: