ابناء طلب بالمنشاه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ابناء طلب بالمنشاه

(منتدى عام - اسلامى - ترفيهى - رياضى - شامل - تعليمى)
 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة ابناء طلبمجلة ابناء طلب  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
لا... تطيع آلهمـ لو همگ گبير قل لهمگ لو گبّر لي رب آگبر { بآلصلآه .. يهون گل آمر عسير..يگفي آنگ تبتدي بآلله آگبر
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع: تعبير عن شهر رمضان الكريم
الخميس يونيو 11, 2015 12:02 pm من طرف بسمة امل

»  سفرة رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 11:55 am من طرف بسمة امل

» ملف كامل عن شهر رمضان المبارك , أحكام الصوم , تعبير عن رمضان
الخميس يونيو 11, 2015 11:48 am من طرف بسمة امل

» تعليم الأطفال عن صيام شهر رمضان المبارك
الخميس يونيو 11, 2015 11:45 am من طرف بسمة امل

» تعليم الأطفال عن صيام شهر رمضان المبارك
الخميس يونيو 11, 2015 11:44 am من طرف بسمة امل

» تعبير عن رمضان
السبت مايو 30, 2015 2:55 am من طرف بسمة امل

»  موضوع ديني قصير ومفيد
الجمعة مايو 29, 2015 7:41 pm من طرف mДЋmőď ŢǻĹāб

» الابتسامه
الأحد فبراير 15, 2015 1:38 pm من طرف أميرة السحاب

» الفرق بين زمان و الأن
الأحد فبراير 15, 2015 1:33 pm من طرف أميرة السحاب

» مات متجمدا فى الثلاجة ماذا كتب قبل ان يموت ؟؟؟
الأربعاء يناير 07, 2015 6:03 pm من طرف أميرة السحاب

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اخر اخبار مصر واسرائيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mДЋmőď ŢǻĹāб
المدير العام

المدير     العام
avatar

بنــر : حوده الطاير
مستوى التقدم :
60 / 10060 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1226
نقاط نقاط : 2353
السٌّمعَة السٌّمعَة : 21
ت/س ت/س : 04/12/2009
العمر العمر : 34
المزاج المزاج : مشغووووول لودانى
الموقع الموقع : ابناء طلب بالمنشاه
sms sms : كل عام وجميع
الامة الاسلامية
بخيــــــــــــر



مُساهمةموضوع: اخر اخبار مصر واسرائيل   الجمعة أغسطس 19, 2011 11:49 pm

التوتر يخيم على الحدود المصرية الإسرائيلية.. ونشطاء يطالبون بطرد "ليفانون" من القاهرة..وأنباء عن توجه قيادة عسكرية رفيعة المستوى إلى سيناء

Posted: 18 Aug 2011 09:07 PM PDT

التوتر يخيم على الحدود المصرية الإسرائيلية.. ونشطاء يطالبون بطرد "ليفانون" من القاهرة..وأنباء عن توجه قيادة عسكرية رفيعة المستوى إلى سيناء




انتقلت حالة التوتر من وسط سيناء إلى الحدود المصرية، بعدما استشهد جنديان مصريان على الحدود مع الدولة العبيرية، بنيران طائرة أباتشى إسرائيلية، أثناء مطاردتها لمن وصفتهم بمنفذى هجوم إيلات.

ففى الوقت الذى كانت فيه القوات المصرية، تواصل حملتها الموسعة لضبط العناصر الخارجة عن القانون بشبه جزيرة سيناء، والحكومة المصرية مشغولة بوضع خطط جديدة لتنمية سيناء، جاء حادث استشهاد الجنود المصريين بالرصاص الإسرئيلى، ليعيد الأمور فى سيناء، إلى المربع رقم صفر، خاصة مع حالة الغموض التى فرضت نفسها على ملابسات الحادث.

مجريات الأحداث بدأت حسب بعض الروايات، أن الجنديين المصريين استشهدا خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية، على الحدود عند العلامة الدولية رقم 79 بصحراء النقب، وأسفرت الواقعة عن استشهاد المجندين أسامة جلال إمام "22 سنة"، من بمحافظة القليوبية، وطه محمد إبراهيم عبد القادر "22" سنة، ومقيم بعزبة سلام بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، كما أصيب فى الحادث المجند أحمد محمد أبو عيسى من منطقة السمنود بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى العريش العام.

وأضافت الرواية، أن هذه الاشتباكات وقعت على الحدود، أثناء مطاردة القوات الإسرائيلية للعناصر التى نفذت هجمات مدينة إيلات الإسرائيلية، كما استشهد مصريان آخران لم تعرف هويتهما بعد، ونقلا إلى أحد مستشفيات جنوب سيناء.

وبوقاحة إسرائيلية معهودة اعترفت إذاعة الجيش الإسرائيلى، بمقتل وإصابة عدد من قوات الأمن المصرية المرابطة على الحدود المتاخمة لإسرائيل، وقع عن طريق خطأ غير مقصود بالمرة، خلال تنفيذ قوات إسرائيلية لهجوم جوى وبرى على عناصر تحاول التسلل لإسرائيل وقطاع غزة عبر الحدود الممتدة مع سيناء.

أصداء واسعة أعقبت الحادث، حيث تواترت أنباء عن توجه الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة إلى سيناء، للوقوف على حقيقة وتطورات الأوضاع، فيما قام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، بتدشين حملة موسعة للتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية لقطع العلاقات وطرد السفير الإسرائيلى يتسحاق ليفانون من القاهرة، وحدد النشطاء الساعة الثانية بعد صلاة الجمعة لهذه الدعوة، معتبرين أن استشهاد الجنود المصريين على الحدود مع إسرائيل عار لا يجب السكوت عليه.

وعلى نفس السياق، جاءت تصريحات، حمدين صباحى رئيس حزب الكرامة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والتى قال فيها إن استشهاد الجنود المصريين بنيران صهيونية جريمة غير مقبولة، مؤكداً أن دماء هؤلاء الشهداء تستدعى موقفاً جاداً حفاظاً على كرامتنا وصيانة لحدودنا.

من جانبه، طالب عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، باستدعاء السفير الإسرائيلى فورياً وإجراء تحقيق عاجل فى هذا الاعتداء.

وحذر موسى، فى الوقت نفسه إسرائيل من عواقب مقتل الجنود المصريين على الحدود، قائلا "يجب أن تعى إسرائيل وغيرها أن اليوم الذى يقتل فيه أبناؤنا بلا رد فعل مناسب وقوى قد ولى إلى غير رجعة".

ومن ناحية أخرى، شهدت حركة نقل البضائع عبر الأنفاق فى المنطقة الحدودية بين مصر وقطاع غزة، خاصة فى مدينة رفح، توقفاً كاملاً، خاصة مع التهديدات الإسرائيلية بتوجيه ضربات عنيفة لمجمعات الأنفاق المنتشرة عبر الحدود المصرية، بالتزامن مع التعليمات الصريحة لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، أمس الخميس، لقواته بقصف قطاع غزة، رداً على الهجوم الذى شهده ميناء إيلات البحرى، والذى أسفر عن مقتل 8 جنود من فرق الكوماندوز الإسرائيلى.




إسرائيل تغلق حدودها مع مصر وتنشر قواتها بكثافة على الحدود.. ومحصلة عملية إيلات 6 قتلى و25 مصاباً.. والمنفذون كانوا يرتدون ملابس للجيش الإسرائيلى

Posted: 18 Aug 2011 09:05 PM PDT

إسرائيل تغلق حدودها مع مصر وتنشر قواتها بكثافة على الحدود.. ومحصلة عملية إيلات 6 قتلى و25 مصاباً.. والمنفذون كانوا يرتدون ملابس للجيش الإسرائيلى



أغلقت السلطات الإسرائيلية حدودها مع مصر وكثفت من تواجد قوات الجيش الإسرائيلى على الحدود مع سيناء، فيما تجوب الطائرات الحربية الإسرائيلية الحدود مع مصر بحثا عن منفذى عمليات إيلات التى وقعت ظهر اليوم الخميس.

وعن أخر أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين ذكرت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى أن عدد القتلى وصل لـ 6 أشخاص وجرح العشرات فى العمليات الثلاثة التى وقعت اليوم فى إيلات، حيث عثر قبل قليل على جثة شخص إسرائيلى سادس لم تعرف هويته بعد.

وقال الناطق الرسمى باسم الجيش الإسرائيلى الجنرال "يوؤاف مردخاى" إن 3 اعتداءات منفصلة وقعت اليوم فى جنوب إسرائيل، مضيفا أنه فى البداية تعرضت حافلة عمومية كانت تقل مدنيين وجنودا اسرائيليين للاعتداء باسلحة رشاشة، وبعد ذلك تعرضت سيارة خاصة لإطلاق نار من أسلحة رشاشة أيضا، أما العملية الثالثة جاءت نتيجة إطلاق مجهولين قذائف هاون أو صواريخ مضادة للدبابات فى المنطقة الجنوبية لإيلات.

وذكر التلفزيون الإسرائيلى أنه قد تم إعلان حالة التأهب القصوى على الحدود الإسرائيلية – المصرية، إثر وقوع العمليات الأخيرة.

وأضافت القناة العاشرة الإسرائيلية أنه قد وصل حتى الآن إلى مستشفى "يوسف تال" فى إيلات 25 جريحا بينهم طفلان، ويتم نقل بعض المصابين جوا إلى مستشفى "سوروكا" فى بئر السبع للمعالجة.

وانتهت عملية تبادل إطلاق النار بين قوات من الشرطة والجيش والمجموعة المنفذة للعملية لمقتل 3 من المنفذين تمت تصفيتهم بنيران قوات الجيش الإسرائيلى.

وكشف التلفزيون العبرى أن صاروخا مضادا للدروع أطلق على حافلة الركاب الثانية، مما أدى إلى وقوع إصابات دون أن تتضح خطورتها بعد حتى تلك اللحظة.

وتم إغلاق طريق رقم 12 وطريق رقم 90 المؤدين إلى مدينة إيلات، وأقامت الشرطة الإسرائيلية الحواجز فى مداخل المدينة، حيث بدأت العملية بتعرض حافلة ركاب رقم 392 لإطلاق نار ثم تعرضت سيارة خصوصية لاطلاق

وفى السياق نفسه أوصح التلفزيون الإسرائيلى أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلى وقائد المنطقة الجنوبية وقائد الفرقة الجنوبية وصلوا إلى المنطقة.

وأجرى رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" سلسلة مشاورات مع وزير الدفاع الإسرائيلى "إيهود باراك" ورؤساء الدوائر الأمنية والعسكرية حول الاعتداءات التى حدث بإيلات حيث تلقى نتانياهو التقارير الأولية عن أخر التطورات وأصدر تعليماته باستمرار قوات الأمن بالبحث عن المنفذين.

وكانت قد ذكرت مصادر فلسطينية وفقا للإذاعة العامة الإسرائيلية أن منفذى الهجوم كانوا يرتدون الزى العسكرى للجيش الإسرائيلى، مضيفة أنه لم يؤكد النبا من أى مصدر آخر، ولم تعلن حتى الآن أى جهة المسئولية عن العمليات
عمرو موسى يطالب باستدعاء السفير الإسرائيلى وإجراء تحقيق عاجل

Posted: 18 Aug 2011 08:59 PM PDT

عمرو موسى يطالب باستدعاء السفير الإسرائيلى وإجراء تحقيق عاجل


طالب عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية باستدعاء السفير الإسرائيلى فورياً وإجراء تحقيق عاجل فى هذا الاعتداء.

وحذر موسى فى تصريح له على حسابه على تويتر إسرائيل من عواقب مقتل الجنود المصريين على الحدود، قائلاً "يجب أن تعى إسرائيل وغيرها أن اليوم الذى يقتل فيه أبناؤنا بلا رد فعل مناسب وقوى قد ولى إلى غير رجعة".

وقدم موسى التعازى لشعب مصر ولأسر الجنود المصريين الذين استشهدوا اليوم فى اشتباكات على الحدود المصرية مع إسرائيل.

واستشهد الجنود المصريون خلال اشتباكات على الحدود، أثناء مطاردة القوات الإسرائيلية للعناصر التى نفذت هجمات مدينة إيلات الإسرائيلية، كما استشهد مصريان آخران لم تعرف هويتهما بعد، ونقلا إلى أحد مستشفيات جنوب سيناء.



قيادات من المجلس العسكرى تجتمع بشيوخ سيناء غداً لبحث الأوضاع

Posted: 18 Aug 2011 08:56 PM PDT

قيادات من المجلس العسكرى تجتمع بشيوخ سيناء غداً لبحث الأوضاع


قالت مصادر سياسية، إن قيادات من المجلس العسكرى ستجتمع غداً السبت بشيوخ بدو سيناء، مضيفة أن اللقاء سيكون فى نادى ضباط الشرطة بمدينة العريش، ومن المحتمل أن يترأسه رئيس الأركان الفريق سامى عنان، بمشاركة عدد من قادة القوات المسلحة.

ويأتى الاجتماع لبحث تطورات الأوضاع فى سيناء فى ظل التوتر الأخير على الحدود وعمليات الجيش والشرطة لضبط العناصر المتطرفة فى سيناء، والتأكيد على استقرار سيناء، وسيتم حضور العديد من مشايخ وعواقل سيناء فى ظل التصعيد الإسرائيلى على الحدود.

فى سياق متصل، قال العميد رشدى غانم رئيس حزب التحرير، إن الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة زار مساء الخميس، مناطق الحدود المصرية الإسرائيلية بسيناء، وتفقد الأوضاع برفقة عدد من قادة القوات المسلحة، وطالب بعقد اجتماع عاجل لقادة القوات المسلحة لبحث ما حدث على الحدود وقيام الطائرات الإسرائيلية بإطلاق النار على جنودنا، مشيراً إلى خطورة الأوضاع فى سيناء.

يذكر أنه قد استشهد‮ ‬نقيب شرطة يدعى أحمد جلال بقوات الأمن المركزى من محافظة أسيوط، والمجندان أسامة جلال إمام من مركز طوخ بالقليوبية، وطه محمد إبراهيم من منطقة المعصرة بحلوان، وأصيب أحمد محمد إبراهيم برصاصة إسرائيلية بالكتف.




مصدر عسكرى: الأجهزة الأمنية تمشط المناطق الحدودية مع إسرائيل

Posted: 18 Aug 2011 08:55 PM PDT

مصدر عسكرى: الأجهزة الأمنية تمشط المناطق الحدودية مع إسرائيل

أعلن مصدر عسكرى مسئول لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة، أن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية تقوم حاليًا بتمشيط المناطق الحدودية، بجانب تشديد الحراسات على الحدود مع إسرائيل.

وأوضح المصدر، أن هذه الإجراءات الأمنية تأتى عقب الأحداث التى تشهدها سيناء حالياً.

من جهة أخرى، أوضح المصدر العسكرى المسئول، أن حادث إطلاق النار الذى وقع فى وقت سابق أثناء قيام الطائرة الإسرائيلية بمطاردة مشبوهين عند طابا وإطلاق النيران عليهم، طالت هذه النيران التى جرت بشكل عشوائى، عدداً من أفراد القوات المصرية المتواجدة، مما أدى ذلك إلى استشهاد ضابط بالقوات المسلحة من قوات حرس الحدود، بالإضافة إلى استشهاد جنديين بالأمن المركزى وإصابة آخرين.

ومن جانب آخر، أشار المصدر إلى أن ملثمين قاموا بمهاجمة كمين تابع للقوات المسلحة عند منطقة "الريسية"، وأن القوات المتواجدة تبادلت معها إطلاق النيران.



نتانياهو وبيريز يزعمان: اعتداءات إيلات نفذت عبر سيناء بمساعدة مصرية.. وإسرائيل أحبطت "كارثة" حقيقية.. وقتلت جميع منفذى الهجوم.. ولدينا 8 قتلى بينهم ضابط وجندى و30 مصاباً


Posted: 18 Aug 2011 08:54 PM PDT

نتانياهو وبيريز يزعمان: اعتداءات إيلات نفذت عبر سيناء بمساعدة مصرية.. وإسرائيل أحبطت "كارثة" حقيقية.. وقتلت جميع منفذى الهجوم.. ولدينا 8 قتلى بينهم ضابط وجندى و30 مصاباً


زعم كل من رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو والرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، استخدام أرض سيناء وتآمر بعض المصريين فى مساعدة منفذى الاعتداءات الإرهابية التى شنها مسلحون فى مدينة إيلات الإسرائيلية، مما أدى إلى مقتل 8 إسرائيليين، بينهم ضابط وجندى بالجيش الإسرائيلى، بالإضافة إلى سقوط ما يقرب من 30 جريحاً.

كما زعم نتانياهو وبيريز فى كلمة ألقاها كل منهما فى مؤتمرين صحفيين منفصلين أمام وسائل الإعلام الإسرائيلية، تعليقاً على حادثة إيلات، أن الأنظار اتجهت إلى مصر بمجرد وقوع الاعتداء الإرهابى فى إيلات، نظراً لتوافر معلومات لدى الأجهزة الأمنية بإسرائيل تفيد بتنفيذ هجوم إرهابى وشيك على إسرائيل عن طريق مسلحين يتسللون عبر المنطقة الحدودية الواقعة بين البلدين فى سيناء.

وأضافا، أن الاضطرابات الأمنية التى شهدتها شبه جزيرة سيناء دعمت المعلومات التى تلقتها أجهزة الأمن بإسرائيل، وحذرتنا بالفعل خلال الأيام الماضية من اقتراب تنفيذ هجوم ضد إسرائيل عبر سيناء.

وجددا مزاعمهما بأن التحقيقات الأمنية التى أعقبت وقوع الحادث أشارت إلى أن المنفذين تسللوا من سيناء بعلم ومساعدة مصريين لتنفيذ الاعتداء الذى شهدته جنوب إسرائيل، ولكن منفذى الهجوم على علاقة بالمقاومة الفلسطينية فى قطاع غزة، واختبأ بعضهم فى القطاع عقب تنفيذ الهجوم.

وقال نتانياهو، إن لجان المقاومة الشعبية فى قطاع غزة، التى شاركت فى اختطاف الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط عام 2006، هى المسئولية عن الهجمات التى وقعت قرب مدينة إيلات الإسرائيلية، مؤكداً أن من نفذ هذه الاعتداءات تم تصفيتهم جميعاً وأصبحوا فى عداد الأموات، وتوعد نتانياهو من يفكر فى مهاجمة المدنيين الإسرائيليين بدفع ثمن باهظ للغاية.

من جانبه، ذكر بيريز، أن أجهزة الأمن الإسرائيلية حالت دون وقوع كارثة مروعة تم التخطيط لها خلال هذه الاعتداءات لاستهداف مدنيين إسرائيليين آخرين وخطف ضباط وجنود، وأكد أن الجيش الإسرائيلى نفذ هجمات على قطاع غزة للانتقام من منفذى الحادث، وتم بالفعل تصفية جميع المتورطين فى اعتداءات إيلات.

كما أكد أن قوات ووحدات خاصة من الجيش الإسرائيلى انتشرت على الحدود المصرية، وأعلنت حالة الاستنفار والطوارئ القصوى، تخوفاً من حدوث أى اعتداءات جديدة على حدود إسرائيل الجنوبية المتاخمة للحدود المصرية.


استشهاد وإصابة 3 شرطيين مصريين برصاص إسرائيلى على الحدود المصرية


Posted: 18 Aug 2011 08:52 PM PDT

استشهاد وإصابة 3 شرطيين مصريين برصاص إسرائيلى على الحدود المصرية

قال مصدر مطلع، إن شرطيين مصريين استشهدا على الحدود المصرية، وأصيب ثالث بقوات حرس الحدود المصرية، خلال اشتباكات مع القوات الإسرائيلية، على الحدود عند العلامة الدولية رقم 79 بصحراء النقب، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى العريش العام.

وقال المصدر، إن الشهيدين هما الشرطى "أسامة جلال إمام" (22 سنة)، والشرطى "طه محمد إبراهيم" (22 سنة)، والمصاب الشرطى "أحمد محمد إبراهيم" (21 سنة).

وأضاف المصدر، أنهما استشهدا خلال اشتباكات على الحدود، أثناء مطاردة القوات الإسرائيلية للعناصر التى نفذت هجمات مدينة إيلات الإسرائيلية، كما استشهد مصريان آخران لم تعرف هويتهما بعد، ونقلا إلى أحد مستشفيات جنوب سيناء.



إذاعة الجيش الإسرائيلى تعترف: قتلنا مصريين "خطأ"

Posted: 18 Aug 2011 08:50 PM PDT

إذاعة الجيش الإسرائيلى تعترف: قتلنا مصريين "خطأ"



زعمت إذاعة الجيش الاسرائيلى، أن مقتل وإصابة عدد من قوات الأمن المصرية المرابطة على الحدود المتاخمة لإسرائيل، وقع عن طريق خطأ غير مقصود بالمرة، خلال تنفيذ قوات إسرائيلية لهجوم جوى وبرى على عناصر تحاول التسلل لإسرائيل وقطاع غزة عبر الحدود الممتدة مع سيناء.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى العميد يوئيف موردخاى، إن القوات الإسرائيلية التى انتشرت على الحدود المصرية لم تستهدف قوات لأمن المصرية عن عمد، موضحاً أن قوات الأمن المصرية غير متورطة بالمرة فى الاعتداءات التى وقعت على مدينة إيلات الإسرائيلية، التى قتل فيها 8 إسرائيليين، بينهم ضابط وجندى بالجيش الإسرائيلى، بالإضافة إلى سقوط ما يقرب من 30 جريحاً حتى الآن.

من جانبه، ذكر قائد المنطقة الجنوبية للجيش الإسرائيلى، أن قوات الأمن المصرية لن تكون مستهدفة من القوات الإسرائيلية، زاعماً أن القوات المصرية تشارك فى تمشيط المنطقة الحدودية الواقعة بين مصر وإسرائيل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://teleb.yoo7.com
Hussein teleb
عضو محترف
عضو محترف
avatar

مستوى التقدم :
10 / 10010 / 100

عدد المساهمات عدد المساهمات : 86
نقاط نقاط : 231
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
ت/س ت/س : 04/12/2009
العمر العمر : 24
المزاج المزاج : رايق
الموقع الموقع : https://www.facebook.com/husseintlp?ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار مصر واسرائيل   السبت أغسطس 20, 2011 2:14 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار مصر واسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابناء طلب بالمنشاه  :: 
المنتديات المنتوعة ( المشرفون /احمد عاطف & يحيى الصوينع) Forum diverse sections
 :: مـنـتــدى آلآخـبـآـر آلمـحـليـهـ ـؤآلعـآلمـيـهـ
-
انتقل الى: